" رئيس الوزراء" فى جولة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة

" رئيس الوزراء" فى جولة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة
    كتب / محمود رمضان توفيق

     قام الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء الحكومة، عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم، بجولة موسعة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، استمعوا خلالها إلى شرح تفصيلى من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل المشروعات، والموقف التنفيذى لها. 


    وتجول الوزراء برفقة رئيس الوزراء، بالمنطقة الشاطئية، وصعدوا إلى أحد الأبراج، حيث شرح لهم وزير الاسكان الموقف التنفيذى للأعمال.


    وأكد رئيس مجلس الوزراء ان زيارته والوزراء الى المشروعات المختلفة في مدينة العلمين الجديدة، هي رسالة مهمة، بأن الحكومة موجودة في قلب هذه المنطقة، ليرى الشعب المصري حجم الانجاز الذي تحقق على الأرض خلال عامين بينما يستلزم ى الفترات العادية أكثر من هذه الفترة بكثير.  


    وأشار الى اننا اليوم نتحدث عن مدينة بكاملها، بها مشروعات سكنية، وجامعات، ومدينة للثقافة والفنون، ومشروعات سياحية وترفيهية، وابراج عملاقة وتلك رسالة تأكيد اننا نستطيع ان نتقدم، والتحرك بسرعة من اجل مستقبل أفضل لأولادنا.


    واكد ان الان الاوضاع تتحسن، ويبقى التحدي هو المحافظة على ما تحقق من انجاز ، فكلما ازدادت شراسة الارهاب، ازددنا قوة واصرارا على استكمال البناء والعمل، وبهذا وحده تكون مصر في مصاف الدول المتقدمة كما نطمح.


    محمود المصرى
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع القاهرة أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع